الجمعة، 17 أبريل 2015

فنادق مدينة الخبر

اشهر الفنادق في مدينة الخبر من فئة (خمس نجوم)

1 – فندق الموفمبيك
قع فندق فندق موفينبيك الخبر في الحي التجاري لمدينة الخبر، ويتميّز بمسبح داخلي ومركز لياقة بدنيّة وسبا صحي و3 مطاعم ومقهى. وهو يقدّم غرفاً وأجنحة أنيقة مع تلفزيون بقنوات فضائيّة وإطلالات على البحر أو المدينة.
يقع فندق موفنبيك الخبر على طريق الأمير تركي السريع، ويبعد أقل من كيلومترين عن كورنيش الخبر و500 متر فقط من منطقة تسوق المخازن الكبرى.
توفّر جميع الغرف والأجنحة إطلالات على المدينة أو البحر. وقد تم تجهيز كل غرفة بميني بار وقاعدة للآي بود ومرافق صنع الشاي والقهوة وخزنة ومشغل دي في دي وتلفزيون بقنوات فضائيّة. ويشتمل الحمام على مجفف للشعر ومناشف ورداء حمام ونعال.
يمكن لضيوف فندق موفنبيك الخُبر الحصول على مساج أو حمام تركي والإسترخاء في الساونا. ويتوفّر أيضاً مركز للياقة البدنيّة وملعب للاسكواش.
يتوفّر بوفيه على مدار اليوم في مطعم The Blue. ويتم تقديم الأطباق الهنديّة الأصيلة في مطعم Maharaja. كما يمكن للضيوف الإستمتاع أيضاً بإطلالة بانوراميّة على المدينة والخليج من مطعم View. ويقدّم Le Cafe الوجبات الخفيفة والقهوة.
يقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 45 دقيقة بالسيارة من الفندق. وتتوفّر خدمة صف السيارات مجاناً بالإضافة إلى مواقف خاصة مجانيّة.














انواع الغرف المتوفرة في الموفمبيك 






قاعة افراح في الفندق




المطعم داخل الفندق 




2 – هوليدي إن

يقع هوليدي إن ذو الـ 4 نجوم في مدينة الخبر على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مناطق التسوق الرئيسية، مثل الظهران مول ومركز أمواج التجاري والراشد مول، وغيرها من مناطق الجذب السياحي بمدينة الخبر. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبحاً في الهواء الطلق ومركز سبا فاخر.
تتميز كل غرفة من غرف هوليداي إن الخبر بألوان مشرقة ومفروشات عصرية، وتوفر جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وحماماً خاصاً مع حوض استحمام ومجفف الشعر. كما تحتوي بعض الغرف على غرفة معيشة مع أريكة.

يمكن للنزلاء التمتع بجميع مرافق النادي الصحي في هوليداي إن، والتي تشمل صالة جيم عصرية وساونا وحماماً تركياً. ويوفر الفندق أيضاً مكتب استقبال يقدم خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم ومواقف سيارات مجانية وخدمة استئجار السيارات.



3– رمادا الخبر

يقع فندق Ramada Gulf في مركز مدينة الخبر، على بعد 3 دقائق بالسيارة من الكورنيش، ويطل على متنزه الأمير سعود. ويضم صالة رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً وخدمات التدليك ومصاعد توفر مناظر بانورامية.
تضم الغرف في Ramada Gulf Hotel مساحة واسعة ومرافق عصرية تشمل خدمة واي فاي مجانية وشاشة تلفزيون مسطحة بمقياس 32 بوصة مع قنوات فضائية. وتحتوي جميعها على حمام مع حوض استحمام، كما تضم معظمها مطبخاً صغيراً.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العربية التقليدية والأطباق العالمية الكلاسيكية في مطعم Le Jasmine. ويقدم مقهى Momento الوجبات الخفيفة والمشروبات. ويمكنهم أيضاً الاستفادة من خدمة الغرف الممتازة.
يتيح فندق Ramada Gulf الوصول المباشر إلى الكورنيش ومركز الرشيد للتسوق، ويبعد 45 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك فهد الدولي. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.






4 – فندق جولدين توليب

الموقع 
بحكم موقعها بالقرب من الشاطئ في مدينة الخُبر، تستقر المنشأة السياحية فندق توليب إن هلا الخبر على مقربة من متحف سكاي تك وبرج مياه الخبروكورنيش الخبر. ومن المعالم السياحية القريبة مركز الراشد التجاري.

ميزات الفندق
توفر هذه المنشأة السياحية المزودة بتجهيزات مناسبة لرجال الأعمال مطعم وكافيتيريا. تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة. هناك مركز لرجال الأعمال في الموقع. تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وتجهيزات مغسلة. يمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب). تتوفر خدمة انتظار السيارات مجاناً. هذه المنشأة السياحية لا تسمح بالتدخين.

غرف النزلاء 
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 120 في فندق توليب إن هلا الخبر على ثلاجات صغيرة و خزائن. يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات باشتراك مدفوع، ومشغلات دي في دي. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتبوهواتف. تتميز دورات المياه بوجود أحواض استحمام أو تجهيزات دش وأرواب حمام ومراحيض شطف ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل المرافق الإضافية على ماكينات صنع القهوة/الشاي ومكاوي/




ويوجد قاعدة احتفالات بالفندق 

الصالة الرياضية


5 – فندق مرديان

يضم فندق Le Méridien Al Khobar الفاخر ذو الـ 5 نجوم مرافق للياقة البدنية ومسبحاً في الهواء الطلق، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في الغرف.
تتميز جميع غرف الضيوف في Le Méridien بكراسي مريحة وأنيقة وتصميمات بألوان خفيفة. ويمكن للضيوف استخدام الميني بار وصندوق الودائع الشخصي بالإضافة إلى مكتب للعمل مصمم خصيصاً مع ضوء إضافي.
يضم فندق Le Méridien Al Khobar ملاعب للاسكواش والتنس. والضيوف مدعوون لاستخدام الساونا بالفندق والاسترخاء مع المساج.
يقع فندق Le Méridien في قلب مدينة الخبر، على بعد 3 كم من سوق الذهب وخليج Half Moon، كما يبعد مسافة 40 كم عن مطار البحرين ومسافة أقل من 50 كم عن مطار الملك فهد





وتوجد ايضا صالة افراح 


6 - فندق سوفيتل كورنيش الخبر


يقع هذا الفندق ذو فئة 5 نجوم على بعد 7 دقائق مشياً على الأقدام من وسط مدينة الخبر. ويضم مصعدين بانوراميين ومرافق لتناوُل الطعام وسبا من الدرجة الأولى. كما أنه يتميز بإطلالة غير منقطعة على الخليج ومدينة الخبر.
تحتوي غرف الضيوف في فندق سوفيتل الخبر - الكورنيش ذو فئة 5 نجوم على مفروشات عصرية مع لمسات عربية. كما أنها تشمل أرضيات خشبية ومنطقة للجلوس تضم تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع مستلزمات استحمام مميزة.
يمكن للضيوف ممارسة التمارين بمعدات تمارين القلب المتوفرة في الجيم أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن والحمام التقليدي. كما يتميز فندق سوفيتل الخبر - الكورنيش أيضاً بمجموعة من علاجات الاسترخاء في السبا بما في ذلك مساج لكامل الجسم وعلاجات الوجه والعناية بالأقدام.
يقدم المطعم الأنيق الخاص بفندق سوفيتل الخبر - الكورنيش مأكولات غنية ويتميز بإطلالة بانورامية على الخليج. كما يتم تقديم مشروبات منعشة في بار اللوبي العصري ويمكنك أيضاً الاستمتاع بها على التراس الواسع.
تتوفر خدمة واي فاي مجانية ومواقف سيارات خاصة ومجانية من بين المرافق المفيدة التي يقدمها فندق سوفيتل الخبر - الكورنيش.




 المطاعم داخل الفندق 


قاعة الاحتفالات 

هذي بعض من اشهر فنادق الخبر 

هناك تعليق واحد: